شركة نقل عفش

تعد الشركه من افضل الشركات في مجالات نقل الاثاث والعفش في المملكه وهي شركة كبيرة لها فروع كثيرة في الممكلة ولديها خبرة سنوات في نقل العفش بين مناطق المملكة كما ان الشركة تملك العديد من عقود النقل مع الكثير من الشركات والمصانع والفنادق لما لها من امكانيات عملاقة وحيث ان الشركة تقوم بنقل كل مايلزم وتحافظ عليه حتي توصيله ، تقوم ايضا الشركة بنقل العفش المنزلي والأجهزة المنزلية بطريقة احترافية وبطريقة يشعر معها العميل بالاطمئنان علي الاغراض والمنقولات ، وتقدم الشركة جميع الخدمات التي تريدها عند نقل العفش من منزل الي اخر وتوفر العديد من فنيين فك وتركيب الاثاث ونجاريين الاثاث المتخصصين كما ان الشركة تقوم بتدريب العاملين لديها علي العمل ضمن خطة نظامية تم وضعها بعد سنين من الخبرة والاحتراف في نقل العفش والاثاث .

لماذا أختار شركه نقل العفش والأثاث ؟

  • نقل العفش يكون علي ايدي متخصصين وليس هواه او اشخاص عاديون وذلك لضمان نقل آمن بدون اضرار.
  • العمالة في شركة هي عمالة عربية متدربة علي مستوي عالي ولها سنوات طويلة في مجال نقل الاثاث.
  • يقوم العمال بنقل قطع الاثاث الكبيرة والطويلة من خلال معدات هيدرولكية تساعدهم في حمل العفش من المنزل والي سيارات نقل العفش وبعدها يقوم العمال بنقل القطع الصغيرة يدويا بحرص واتقان.
  • لدينا خدمة متيزة جدا وهي خدمة تنظيف الاثاث والعفش او صيانته قبل النقل ويقوم فريق التنظيف باستخدام مواد فعالة في تنظيف جميع الاثاث بالمنزل وتنظيف جميع الاجهزة الكهربائية.

مميزات شركة نقل اثاث بالرياض

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة نقل العفش داخل مدينة الرياض ولكن إذا بحثنا كثيرا سوف نجد أن من أفضل تلك الشركات هي شركة نقل اثاث بالرياض، والتي تدرك جيدا الكثير من المشاكل التي يتعرض إليها الأفراد أثناء نقل العفش من مكان إلى مكان آخر، فهي من المهام الصعبة التي تحتاج إلى وقت ومجهود كبير حتى تتم عملية النقل بصورة جيدة دون إلحاق الضرر بالأثاث، فهنا تأتي مهمة شركتنا بالرياض وهي نقل العفش بطريقة صحيحة حيث تهتم دائما بفك وتركيب العفش بالطرق الصحيحة، التي تتناسب مع كل قطعة أثاث موجودة بالمنزل.

خدمات شركة نقل اثاث بالرياض في كل الأنحاء

تقدم شركة نقل اثاث بالرياض خدمات كثيرة فيما يخص النقل، حيث تهتم في نقل غرف النوم والمطابخ والأجهزة الكهربائية مع إعادة تركيبها في مكان آخر، مع التعامل مع كل أنواع قطع الأثاث المختلفة كل ذلك عن طريق إنجاز تلك المهام، وذلك بالاستعانة بفريق عمل كامل سواء فنيين أو مهندسين أو سيارات أو المواد المستخدمة، كل ذلك جعل الشركة هي الأفضل داخل مدينة الرياض وخارجها، لأنها تقدم خدمة فائقة في الجودة، فهي تقدم خدماتها في كافة أنحاء مدينة الرياض.

لماذا نحن أفضل شركة نقل اثاث بالرياض؟

بالتأكيد هناك العديد من المعايير والعوامل التي ساعدت في أن نكون أفضل شركة نقل اثاث بمدينة الرياض والتي جعلتنا بالفعل المقام الأول في هذا المجال وهي:

الجدية والالتزام

فك وتركيب الأثاث

تقديم خدمه فك وتركيب كل قطع الأثاث بالاستعانة بأفضل المهندسين والنجارين المحترفين على أعلى مستوى، حيث يتم تدريبهم بشكل مستمر على معرفة أفضل الطرق المناسبة التي يتم استخدامها للتعامل مع قطع الأثاث الموجودة بالمنزل سواء زجاج أو أخشاب أو انتيكات أو غيرها من القطع الموجودة في المنزل، حيث يتم فكها بالطرق المناسبة لها مع الحفاظ عليها وإعادة تركيبها مرة أخرى بالطريقة التي كانت عليها من قبل، كما يستلم العميل ضمان شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب حتى يطمئن قلب العميل بأن قطع الأثاث سوف يتم نقلها وفكها بطرق سليمة وصحيحة وإذا تعرض الأثاث لأي ضرر سوف تتحمل الشركة كل تكاليف إصلاح أي شيء تم إتلافه.

تخزين الأثاث

ما هي معدات نقل الأثاث لدى شركة نقل اثاث بالرياض؟

بالتأكيد هناك أماكن كثيرة تحتاج إلى معدات وأدوات حتى يتم إنزال العفش منها، وهي مشكلة كانت تواجه الكثير من الأشخاص أثناء عملية النقل وبالأخص في الأدوار العليا سواء عمليه إنزال العفش أو رفعه مرة أخرى، فهنا لا داعي للقلق عند التعامل مع شركه نقل اثاث بالرياض فهي شركة رائدة في هذا المجال لديها طرق وأساليب كثيرة تساعدها في إتمام عملية النقل بشكل سليم، وفي أسرع وقت وذلك باستخدام المعدات التالية:

الأوناش الكهربائية

أسطول سيارات مجهزة

خطوات فك وتركيب ونقل الاثاث من قبل شركه نقل اثاث بالرياض

معاينة مكان نقل العفش

الفك والتركيب وهي من أهم الأساليب التي جعلت الشركة لها خبرة كبيرة في هذا المجال وهي إجراءات نقل العفش والتي تبدأ بإرسال فريق العمل لمعاينة المكان وقطع الأثاث التي يتم نقلها، وما هي احتياجات العميل من فريق عمل وسيارات مجهزة بعدد تلك السيارات والأوناش التي سوف يتم رفع قطع الأثاث وإنزالها بكل أمان، وبعد ذلك يتم الاتفاق مع العميل على السعر والمعاد الذي سوف يتم البدء فيه، بقيام تلك المهام حتى يتم وضع خطط لها مسبقا بكل دقة وتتم بشكل سريع دون تعرض أي قطعة للخسائر.

عملية التغليف والنقل

تأتي المرحلة التي تلي هذا وهي مرحلة نقل العفش والتي تبدأ بفك قطع الأثاث مرورا بعدة مراحل حتى الوصول إلى تركيب الأثاث مرة أخرى، وهي من العوامل الرئيسية التي تساعد في الحفاظ على مقتنيات العميل والتي سوف يتم بها تفادي حدوث أي اصطدام لقطع الأثاث أثناء عملية النقل، وتعد شركة نقل اثاث بالرياض من الشركات التي تهتم بوجود فريق عمل على مستوى عالي من النجارين والفنيين الذين يتعاملون مع كل قطع أثاث مختلفة.

ما هي أساليب تطوير منظومة الشركة؟

  • تحرص الشركة والتي تتمثل في فريق الإدارة بتطوير الشركة ونظامها وأساليبها لتقديم كل ما هو جديد من خدمة نقل العفش، وكذلك تتبع أساليب سليمة ومنضبطة.
  • تضع الشركة بعض قواعد البيانات التي تخص الشركة ويتم تحديثها بشكل مستمر حتى يتم معرفة عدد العملاء الذين تقدموا إليها للحصول على الخدمة، وهل الشركة دائما في زيادة أم هي في نقصان ومعرفة أسباب ذلك للوقوف عليها والتحسين منها حتى تعرف الشركة دائما هل هي تسير في الطريق الصحيح أم لا.
  • متابعة العاملين بصفة دائمة ومعرفة حالتهم النفسية والجسدية حتى يتم تقديم الخدمة بجودة عالية وتقديم كل الرعاية الصحية لكل العملاء.

عروض وخصومات شركة نقل اثاث بالرياض

  • إرسال فنيين لمعاينة المكان الموجود به العفش حتى يتم وضع السعر بشكل صحيح دون إضرار العميل أو إرهاقه ماديا، إضافة إلى التفاوض على السعر وإرضاء العميل بقدر الإمكان.
  • الاتفاق مع العميل على السعر مسبقا قبل إجراء عملية النقل ويتم تحديد الوقت والتاريخ مع الشركة والذي يتناسب مع الشركة والعميل.
  • سهلت أيضا الشركة لكل العملاء بتوفير طرق الدفع حيث يمكن للعميل أن يكون بالدفع عن طريق البنك أو ماكينات الصرف الآلي، أو يمكن الدفع الفوري إذا تمكنت من الذهاب إلى الشركة

ما هي الخدمات التي تقدمها أفضل شركات

  • خدمة تغليف الأمتعة باستخدام أقوى أنواع التعبئة والتغليف.
  • خدمة التعبئة والتغليف.
  • خدمة النقل الآلي.
  • خدمات الرفع للأوناش والرافعات.
  • خدمات التخزين.
  • خدمات التنظيف والتلميع.

مكتب شحن اثاث بالرياض

الرياض نقل اثاث هي واحدة من أفضل الشركات في الرياض التي تقدم خدمات نقل أثاث احترافية وتضمن لك استلام جميع العناصر في الوقت المحدد وفي حالة جيدة.

أخطاء في نقل الاثاث بالرياض

  • تحميل الأمتعة من الطوابق العليا على الدرج بدون رافعة ونش يمكن أن يؤدي إلى كسر وتلف الأمتعة.
  • قد يؤدي نقل الأمتعة من مكان إلى آخر بدون تغليف إلى تلفها.
  • قد ينكسر إذا لم يتم تفكيكه وتحريكه بالكامل مرة واحدة ، مما يساعد على كسره.
  • يساعد نقل الأمتعة في سيارة غير احترافية في كسرها.
  • قد يؤدي استئجار سائق سيارة ليس لديه خبرة في قيادة السيارة إلى تلف الأمتعة.
  • يمكن أن يؤدي استخدام فنيين لا يجيدون التعامل مع الأمتعة إلى حدوث الكثير من أخطاء الشحن.
  • لذلك يوصى بالاستعانة بشركة شحن أثاث في الرياض لتكون من أولى الشركات في هذا المجال.

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

  • لذلك ، نقدم لكم شركة كيان لنقل الأثاث ، وهي شركة نقل أثاث مقرها الرياض. شركتنا هي واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال.
  • كما تشتهر الشركة بنجاحاتها وإنجازاتها العديدة ، كما يتضح من خبرتها وتاريخها الطويل.
  • يجب على كل من تعامل معها من قبل أن تستخدمنا بنشاط وأن تدع النجارين والفنانين والمهندسين والعمال الفلبينيين يقدمون خدماتنا.
  • الآن عليك الاتصال بنا للحصول على خدمتنا الرائعة ولا تقلق بشأن السعر لأن سعرنا جيد جدًا ومناسب لجميع العملاء.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن
error: تواصل معنا 0583157016